كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "e-minuta" الخاصة بجهازXiaomi Mi Note 3 مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 0.0.3 للتحميل على Xiaomi Mi Note 3 اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
مينوتا الإلكترونية - دقائق الإلكترونية
التحكم في مكان العمل في الوقت الحقيقي ، من أي جهاز.
الوقت الحقيقي لوحة التحكم
تسجيل الدخول مع اسم الشركة وكلمة المرور
لوحة ويب الإدارة.
في الوقت الحقيقي لوحة التحكم ، متزامنة مع الوظائف
الخصائص والوظائف
* استخدام بيانات الإنترنت اللازمة لتطبيق أندرويد.
* شعار الشركة على الصفحة الرئيسية للوحة وتطبيق Android.
* تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
* تعديل كلمة المرور في لوحة التحكم ، في حالة فقدان كلمة المرور
يرسل النظام رسالة جديدة إلى بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من تعديلها مرة أخرى.
* مستويات مختلفة من المستخدمين. شركة (مسؤول النظام) ، المشرف
(القدرة على تعديل سجلات البيانات ، يمكنك تعيين العديد من المواقف من
العمل) ، موظف (القدرة على إدخال السجلات).
* في لوحة التحكم ، يمكنك تحديث بياناتك (اسم الشركة ، الهاتف ،
البريد الإلكتروني ، اسم المستخدم وكلمة المرور).
* لوحة التحكم مع خيارات: إعدادات الحساب ، إضافة جديد
المسمى الوظيفي ، قائمة الوظائف ، إضافة موظف جديد ، قائمة
الموظفين وقائمة السجلات.
* تصدير البيانات إلى EXCEL ، لحفظ أو طباعة.
* مقدمة سهلة لمناصب الوظيفة الجديدة مع البيانات: اسم الوظيفة
العمل ، رمز ، الهواتف وعنوان المنصب.
* قائمة الوظائف مع مرشحات البحث مثل: الاسم ، العنوان ،
الهواتف أو الرمز.
* تسجيل الموظف السهل مع البيانات التالية: صورة الملف الشخصي ، الاسم ،
الألقاب ، بطاقة الهوية ، البريد الإلكتروني ، الهاتف ، أسماء المستخدمين ، كلمة المرور ،
الدور (الموظف أو المشرف) والموقف الوظيفي.
* قائمة الموظفين مع المرشحات مثل: الأسماء ، الألقاب ، وثيقة الهوية ،
الهاتف والبريد الإلكتروني ومكان العمل.
* قائمة السجلات مع مرشحات البحث التالية: التاريخ ، الشرح ،
الموضوع ، الموظف والوظيفة. مع خيار التصدير إلى EXCEL لحفظها
البيانات أو الطباعة.
منصات التطبيق
تطبيق للأجهزة المحمولة أندرويد والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.
لوحة التحكم مع اسم المستخدم وكلمة المرور ، للشركة ، (المشرفين والموظفين)
من الويب ، الكمبيوتر ، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الخليوي.
دور المستخدمين والوظائف
الشركة: يمكنك إنشاء وتحرير ، وظائف ، موظفين وشروح.
المشرف: يمكنك إنشاء وتحرير التعليقات التوضيحية ، ويمكن تعيينك في عدة وظائف.
الموظف: يمكنك إنشاء تعليقات توضيحية وإمكانية تعيين عدة وظائف.
* نظام المراسلة الداخلية مع الإخطارات ، سواء في تطبيق Android أو لوحة الويب ، والرسائل بين الموظفين والشركة.
* إمكانية إرسال ما يصل إلى 3 صور في التعليقات التوضيحية ، مرئية فقط في لوحة الويب.
* موقع الموظفين في خريطة جوجل ، في لوحة الويب ، عرض لآخر منصب معروف.
لطلب جهة اتصال مظاهرة:
للتعاقد مع المنتج ، اتصل:
seguridad@segadis.com