كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "e-minuta" الخاصة بجهازAmigoo R700 مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 0.0.3 للتحميل على Amigoo R700 اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
مينوتا الإلكترونية - دقائق الإلكترونية
التحكم في مكان العمل في الوقت الحقيقي ، من أي جهاز.
الوقت الحقيقي لوحة التحكم
تسجيل الدخول مع اسم الشركة وكلمة المرور
لوحة ويب الإدارة.
في الوقت الحقيقي لوحة التحكم ، متزامنة مع الوظائف
الخصائص والوظائف
* استخدام بيانات الإنترنت اللازمة لتطبيق أندرويد.
* شعار الشركة على الصفحة الرئيسية للوحة وتطبيق Android.
* تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
* تعديل كلمة المرور في لوحة التحكم ، في حالة فقدان كلمة المرور
يرسل النظام رسالة جديدة إلى بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من تعديلها مرة أخرى.
* مستويات مختلفة من المستخدمين. شركة (مسؤول النظام) ، المشرف
(القدرة على تعديل سجلات البيانات ، يمكنك تعيين العديد من المواقف من
العمل) ، موظف (القدرة على إدخال السجلات).
* في لوحة التحكم ، يمكنك تحديث بياناتك (اسم الشركة ، الهاتف ،
البريد الإلكتروني ، اسم المستخدم وكلمة المرور).
* لوحة التحكم مع خيارات: إعدادات الحساب ، إضافة جديد
المسمى الوظيفي ، قائمة الوظائف ، إضافة موظف جديد ، قائمة
الموظفين وقائمة السجلات.
* تصدير البيانات إلى EXCEL ، لحفظ أو طباعة.
* مقدمة سهلة لمناصب الوظيفة الجديدة مع البيانات: اسم الوظيفة
العمل ، رمز ، الهواتف وعنوان المنصب.
* قائمة الوظائف مع مرشحات البحث مثل: الاسم ، العنوان ،
الهواتف أو الرمز.
* تسجيل الموظف السهل مع البيانات التالية: صورة الملف الشخصي ، الاسم ،
الألقاب ، بطاقة الهوية ، البريد الإلكتروني ، الهاتف ، أسماء المستخدمين ، كلمة المرور ،
الدور (الموظف أو المشرف) والموقف الوظيفي.
* قائمة الموظفين مع المرشحات مثل: الأسماء ، الألقاب ، وثيقة الهوية ،
الهاتف والبريد الإلكتروني ومكان العمل.
* قائمة السجلات مع مرشحات البحث التالية: التاريخ ، الشرح ،
الموضوع ، الموظف والوظيفة. مع خيار التصدير إلى EXCEL لحفظها
البيانات أو الطباعة.
منصات التطبيق
تطبيق للأجهزة المحمولة أندرويد والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.
لوحة التحكم مع اسم المستخدم وكلمة المرور ، للشركة ، (المشرفين والموظفين)
من الويب ، الكمبيوتر ، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الخليوي.
دور المستخدمين والوظائف
الشركة: يمكنك إنشاء وتحرير ، وظائف ، موظفين وشروح.
المشرف: يمكنك إنشاء وتحرير التعليقات التوضيحية ، ويمكن تعيينك في عدة وظائف.
الموظف: يمكنك إنشاء تعليقات توضيحية وإمكانية تعيين عدة وظائف.
* نظام المراسلة الداخلية مع الإخطارات ، سواء في تطبيق Android أو لوحة الويب ، والرسائل بين الموظفين والشركة.
* إمكانية إرسال ما يصل إلى 3 صور في التعليقات التوضيحية ، مرئية فقط في لوحة الويب.
* موقع الموظفين في خريطة جوجل ، في لوحة الويب ، عرض لآخر منصب معروف.
لطلب جهة اتصال مظاهرة:
للتعاقد مع المنتج ، اتصل:
seguridad@segadis.com